In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ساعة ذكية من توشيبا تتعرف على صاحبها بواسطة النبض

بواسطة أحمد علاء 1/13/2013 2:35:00 AM

 

قدمت شركة توشيبا نموذجا أوليا للساعة الذكية التى تتعرف على صاحبها من خلال نبضه فى المعرض العالمى CES 2013,حيث تحتوى على جهاز استشعار ECG وهو جزءا لا يتجزأ من الجزء الخلفى للساعة له القدرة على التعرف على نبض صاحبها وتمييزه من بين الاشخاص الاخرى.

وهذه الساعة الذكية لها العديد من الميزات والقدرات فإنها قادرة على الاتصال بجميع أجهزة الاى فون وأجهزة الاندرويد وتقوم بعرض تنبيهات للمكالمات الواردة ورسائل البريد الالكترونى.

ساعة توشيبا الذكية

إقرأ ايضا

CST-01 أرق ساعة يد فى العالم

CST-01 أرق ساعة يد فى العالم


وتحتوى الساعة على شاشة عالية الدقة تمكنك من رؤية كل ما يوجد عليها ,وتعتبر هذه الساعة هى النموذج الاولى ونعتقد انها سيكون لها مستقبلا جيدا فى عالم التكنولوجيا فى المستقبل ..... فما هو رأيكم ؟ أرجو اخبارنا بأرائكم فى التعليقات.


المصدر