In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

I'M Here جهاز جديد يساعدك على إيجاد مفقوداتك بالاعتماد على متتبع للـ GPS

بواسطة أحمد علاء 1/13/2013 9:58:00 PM

 

قديما عندما كنت تفقد ميدالية مفاتيحك أو حذائك مثلا فكان صديقك يمازحك بقوله لك "رن عليها" ولكن هذا الخيال أصبح الآن حقيقة! إن أرضية معرض CES بلاس فيجاس قد أمتلأت بالعديد من أجهزة تتبع الـ GPS هذا العام ، وقد كان أميزهم جهاز I'm Here وهو متتبع تم تطويره عن طريق نفس الشركة التى أطلقت ساعة ذكية تعمل بنظام أندرويد تسمي I'm Watch .

حيث قد كشفت الشركة المصنعة النقاب عن ذلك الجهاز بمؤتمر صحفي عقد في المعرض الدولي CES والذي يتميز بتصميم صغير الحجم مصنع لمساعدة الأشخاص للاحتفاظ بمعظم متعلقاتهم الشخصية.

فمثلا إذا ذهب المستخدم فى رحلة ما ووجد أنه قد نسي الشنطة الخاصة ، فما عليه إلا الرن على الجهاز المخصص للشنطة لتخبره بمكانها الموضح على الخريطة المصاحبة للجهاز.

ومن المتوقع أن يكون سعر ذلك الجهاز 160 دولار أمريكي ولكنه يتيح لك عند شراؤه تجربة 200 موقع لأجهزة مختلفة مجانا وأي استخدام زائد عن الـ 200 مرة يحسب بتكلفة 5 سنتات ويمكن استخدامه في أي دولة حول العالم بنفس السعر.


المصدر