Dell تنتج " USB cloud stick " لأغراض متعددة

بواسطة أحمد علاء 1/14/2013 12:19:00 AM

 

أطلقت Dell Wyse وحدة جديدة للمساعدة على تشغيل الشاشات وأجهزة التليفزيون عن طريق فلاشة USB memory stick من أجل توفير واجهة عرض للاستخدامات الشخصية تعمل على بيئة الـ Cloud client وهي عبارة عن بيئة جديدة قد وفرتها Dell Wyse بها خصائص جديدة من حيث الحماية وواجهة الاستخدام وسهولة التفاعل في أجهزتها التى تدعم Cloud client computers في وقت سابق.

وطبقا لشركة Dell فإن الاستخدام الجديد لتلك الوحدة ممكن أن يستفاد منه في وسائل الشرح أو في العرض على الشاشات ,حيث أن مشروع أوفيليا Ophelia مصمم أساسا ليعطي المستخدم محتوى ما بدون استخدام جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي tablet أو حتي أجهزة جوال ذكية smart phones .


وفي نظرة عملية أخري لذلك الموضوع فإن نظام التشغيل Dell Wayse يعطي مديرين الـ IT طمأنينة بخصوص نقل البيانات بين المستخدمين بشكل آمن.

ويدعم ذلك الجهاز خاصيتين المحتوى للأفراد أو لبيئة العمل الاحترافية ، حيث قالت شركة Dell بأن مشروع أوفيليا Ophelia يمكن استخدامه عبر أجهزة الجوال المتقدمة أوعن طريق اللعب على الانترنت أو من قبل المستهلكون العاديون.

وأخيرا فإن مشروع أوفيليا Ophelia يعمل على Wyse's thin client software ويتصل عبر واجهة مستخدم مدعمة من Citrix و مايكروسوفت و VMware .

كما أن ذلك الجهاز به Wi-Fi وبلوتووث وايضا موصل الى لوحة مفاتيح وماوس يعمل هذا الجهاز بنظام الأندرويد 4.0 ويتذكر الإعدادات المسبقة.

وسوف تكون تلك الأداة الجديدة في متناول اليد ، ولكن لم يتم التصريح بعد عن ما إذا كان الاعتماد على ذلك الجهاز سيكون على نطاق واسع أم لا.


المصدر