In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

برمجيات جديدة للتنبؤ بالجرائم مثل فيلم Minority Report

بواسطة أحمد علاء 1/15/2013 7:32:00 AM

 

مجددا نشهد تحقق أفضل أفلام الخيال العلمي المفضلة لدينا واقترابها أكثر للواقع الملموس ، وهذ المرة فنحن نتحدث عن برمجيات مشابهة لتلك الموجودة في فيلم الخيال العلمي Minority Report من أجل التنبؤ المستقبلي بالجرائم.

فقد بدأت بالفعل أجهزة الشرطة في بولتيمور وبنسلفانيا إستخدام برمجيات للحد من جرائم القتل ، وواشنطن العاصمة ستكون هي الخطوة التالية ولاتقلقوا فلن يتجسس أحد عليكم حيث قام " ريتشارد بيرك " بتطوير تلك التقنية وهو أستاذ بجامعة بنسلفانيا.

كيف تعمل تلك التقنية؟
في حقيقة الأمر هذه البرمجيات المطورة لا تعرف ماذا ستفعل أو تتنبأ بالمستقبل ، ولكنها خاصة بهؤلاء المجرمون المدانون أو المشتركون في برامج إطلاق صراح مشروط في جرائم مختلفة لمعرفة توجهاتهم حيث يتم عمل إشراف من قبل ضابط مختص عندما يكون الشخص مدانا مع إيقاف التنفيذ.

والسؤال الذي على الضابط إجابته هو الى اي حد يكون مستوى الاشراف ، وكانت الإجابة سابقا تعتمد على حدث الضابط وحده في تحديد مستوى الرقابة المطلوبة عن طريق النظر الى سجل المجرم وتحديد مستوى الرقابة ولكن الآن فإن البرامج هي التى تقيم وتحدد احتمال ارتكاب جرائم أخري في المستقبل.

كما تحدد البرامج أيضا أي الجرائم الممكن ارتكابها أو حتي العكس وهو الوقوع فيها من قبل شخص خارجي آخر ، أي تحدد نسبة أن يكون الشخص مدان أو ضحية .

وأخيرا فإن واشنطن العاصمة تدرس ذلك البرنامج بعناية لاختبار صلاحيته ومدي نجاح تطبيقه عندما يبدؤا العمل به .


المصدر