تطبيق MagicScroll يمكنك من تصفح الكروم مثل الكتاب

بواسطة أحمد علاء 1/17/2013 4:19:00 AM

 

كان من الطبيعي أن تتصفح صفحات الانترنت باستخدام الـشريط الأفقي scroll bar أو بالعجلة الموجودة في الماوس أو حتي عن طريق الأسهم الموجودة في لوحة المفاتيح ولكن الجديد هو تطوير تقنية جديدة لتحويل أي صفحة إلي شكل أو مفهوم الكتاب تسمي MagicScroll مما يسهل قراءة المواضيع الطويلة دون حدوث تشتت للإنتباه.

فبعد أن تقوم بتحديث الإعدادات ستري أيقونة صغيرة في شريط الأدوات toolbar بالأعلي ، وعند الضغط عليها يمكنه تحويل أي صفحة الى واجهة كتاب سهل القراءة وقد قال " ريتشار واليس " مطور تقنية الـ MagicScroll بأن هذا التطبيق جاء لحل مشكلة المستخدم الذي يقول دائما " إن القراءة صعبة على الانترنت " ، أما الآن فيمكنك بسهولة قراءة جرائدك ومجلاتك المفضلة بشكل مريح .

magicscroll

كما أضاف واليس بأن التصفح التقليدي كما نعرفه ربما يكون مفيدا عند استخدامنا للخرائط أو حتي أوراق البيانات Excel ولكنه ليس مفيدا على الاطلاق عند قراءة النصوص ، وذلك لأنك عندما تقرأ نصاً ما فإن الـ scroll ينتقل مباشرة الى الصفحة التالية مما يفقد القارئ الكثير من تركيزه.

فإذا كنت تبحث عن طريقة جديدة لقراءة محتوى الانترنت فيمكنك تجربة الأداة الجديدة المسماه MagicScroll بشكل مجاني والتى بدأت تعمل بالفعل الآن.

يمكنك تحميل التطبيق من هذا الرابط : هنا
المصدر