In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

روبوتات تطهي وتخدم في إحدي المطاعم الصينية

بواسطة أحمد علاء 1/17/2013 2:03:00 AM

 

مطعم الروبوت ، هذا هو إسم أحد المطاعم بولاية Heilongjiang في الصين والذي يتكون من طاقم عمل من 20 روبوت من أجل أعمال الطبخ والتقديم والتخديم على الضيوف حيث تم افتتاح هذا المطعم في يونيو 2012 ومن حينها أصبح أكثر شئ مميز في ولاية العاصمة.

وتعمل تلك الروبوتات عن طريق مسار ثابت محدد على الارض والذي يمتد من المطبخ الى طاولات الضيوف ، وتحتوى قائمة الطعام على معجنات مسكرة مثل الزلابية وعلى شعرية يتم تقديمها مباشرة من قبل الروبوتات ، فبعد أن يسلم الروبوت الـ order للمطبخ يرجع لينتظر بالقرب من طاولة الضيوف أثناء إعداد الوجبة إستعدادا للتقديم.

وتم برمجة تلك الروبوتات أيضا للتعبير عن عشرة مشاعر وجهية مختلفة ويمكن أن يعمل كل جهاز لحوالي 5 ساعات وذلك بعد أن يتم شحنه لمدة ساعتين ولكن تكلفة تلك الروبوتات ليست زهيدة الثمن بل يبدأ ثمنها من 30000 إلي 50000 دولار أمريكي.

ولكن السؤال هو هل من الممكن أن تتناول وجبة العشاء على يد أحد الروبوتات أم لا ؟ أخبرنا برأيك في التعليقات؟


المصدر