In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إرتفاع مبيعات أي فون بنسبة 22 % في 2013

بواسطة أحمد علاء 1/19/2013 6:52:00 AM

 

يتوقع عدد كبير من الخبراء ومراكز البحث أن مبيعات هاتف iphone الخاص بشركة أبل سوف تزيد لنسبة 22% خلال هذا العام و أنها ستتخطي هذة النسبة لتصبح ثابتة بعد ذلك.

ومن المتوقع أن أعداد أجهزة الهواتف الذكية ستصبح نصف عدد أجهزة الهواتف المحمولة المتاحة بالأسواق بحلول عام 2014، بالأضافة إلي الأرتفاع الذي قد يصل الى 2.4 مليار جهاز في نهاية 2014.

وتمتلك أبل حاليا حوالي 18.5% من سوق الهاتف في الولايات المتحدة، ومن ناحية أخري تمتلك شركة سامسونج 26.9% بزيادة 1.2% خلال الثلاثة شهور المنقضية بنهاية شهر نوفمبر الماضي، وتستمر سامسونج في النمو في سوق الهواتف بمعدل ملحوظ ، في حين تزيد أبل بمعدلات أسرع بكثير.

كما تستثمر سامسونج في تكنولوجيا الهواتف الذكية أكثر من أبل، عن طريق تضمين تكنولوجيا التواصل قريب المدي NFC، و تكنولوجيا شبكات 4G للأجيال القادمة من الهواتف المحمولة.


المصدر