نوكيا تتيح الفرصة لمستخدمي Lumia 820 بتصميم وطباعة الغطاء الخارجي الخاص بهواتفهم

بواسطة أحمد علاء 1/19/2013 2:45:00 AM

 

لأن هناك العديد من المستخدمين لا يكفيهم أن يمتلكوا غطاء خلفي خارجي cover بإصدارات محدودة لهاتفهم فقد قدمت شركة نوكيا ميزة جديدة ومختلفة بالنسبة لمستخدمي هاتف الـ Lumia 820 الذي يعمل بنظام الـ Windows Phone وهي القدرة على تصميم غطاء خارجي ثلاثي الأبعاد 3D يناسب الإحتياج الشخصي لكل مستخدم على حده.


وذلك عن طريق جهاز تم تطويره لعمل طباعة للغطاء الخارجي ثلاثي الأبعاد (3D-printing Development Kit (3DK ، وبتلك الخدمة الجديدة تكون شركة نوكيا هي أول شركة رائدة في مجال تصنيع أجهزة الجوال قد وفرت تلك التقنية مما يتيح الفرصة لكثير من العملاء بتخصيص إحتياجاتهم في تصميم غطاء خلفي خاص بهم.

ولم تقم نوكيا بتوفير ذلك الجهاز فقط بل أنها حوت أيضا على العديد من الإقتراحات التى قد تساعد المستخدم في الاختيار من بينهم من أجل الحصول على غطاء خلفي يتميز بالكثير من الأناقة.

ولأن معظم المستخدمين لا يستطيعون بالطبع طباعة أغطية خلفية ثلاثية الأبعاد فإن شركة نوكيا توفر أيضا العديد من المتخصصين في الطباعة يمكنهم الولوج إلي آلات الطباعة تلك ليقوموا بعمل مشاريع طباعة كاملة بمقابل مادي معقول للحصول على أغطية ترضي أذواقهم.

فإذا كنت تشعر بإضافة أي أشكال بارزة على الغطاء الخلفي لهاتفك الـ Lumia 820 من نوكيا فإن هذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك.


المصدر