Transformer AiO Hybrid الجهاز اللوحى الجديد من ASUS

بواسطة أحمد علاء 1/19/2013 6:56:00 AM

 

ما أثار اندهاشى عندما تطلعت على هذا الخبر هو اننى كنت اقول ان الأجهزه اللوحيه مهما كانت عمليه فهى لن تكون مثل أجهزه اللاب توب أو كأجهزة الكمبيوتر المكتبيه فهى عمليه لدرجة كبيره جدا ومريحه جدا فى التعامل وفى الوصول لأى شئ تريده على نقيد الأجهزه اللوحيه ذات نظام الاندرويد او ios.

يمكنك عمل الكثير من الاشياء مثل التطلع على امر ما على الانترنت او عرض الصور او الفيديوهات او الاستمتاع بأغانيك المفضله او المرح عن طريق الالعاب المختلفه ولكن لا تستطيع ان تستخدم عليها البرامج الكبيره مثل برامج البرمجه والتصاميم وغيرهما.

ولهذا نقلت لكم هذا الخبرالرائع الذى فاجأتنا به شركة Asus كالعادة والذى سوف يقلب الموازين فإذا كنت من محبى الأجهزه اللوحيه فأنصحك بهذا الجهاز اما اذا كنت تفضل اجهزه الكمبيوتر فأنصحك بهذا الجهاز ايضا.

بعد اصدار شركة Asus جهاز الباد فون الشهير والذى فاجأتنا بهذه الفكره الرائعه التى استطاعت ان تدمج جهاز لوحى بتليفون فاجأتنا مرة أخرى بأصدارها جهاز لوحى مدمج بجهاز كمبيوتر شخصى وهذا عن طريق جهاز لوحى 18 بوصه وقاعده يستقر عليها الجهاز.

فإذا اردت ان تفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك ما عليك الا ان تثبت جهازك اللوحى على قاعدته وتضغط على زر بجانب الجهاز فيفتح لك ويندوز 8 ويصبح جهاز كمبيوتر بمواصفات ليست بالهينه ومعالج يبدأ من i3 مرورا i5 ويصل الى i7 على حسب شرائك للجهاز وايضا رامات تصل الى 8 جيجا وهارد ديسك 1.3 تيرا بايت وشاشه 18 بوصه 1800*1920 بدقة 1080 تعمل باللمس وايضا القاعده تحتوى على 4 مداخل USB3 .

وتستطيع ان تلحق بها ماوس وكيبورد واذا قررت ان تذهب الى عملك ماعليك الا ان تسحب جهازك اللوحى معك تاركا القاعده ويتحول تلقائيا الى نظام الاندرويد وبه محتوياتك الشخصيه.

اما عن موعد صدور هذا الجهاز فهو غير معلن ولكن نتوقع ان يكون فى النصف الثانى من هذه السنة واما عن سعره فهو غير معروف بعد ولكن التوقعات تقول بأنه لن يقل بأى حال من الاحوال عن 1000 دولار اى 7000 جنيه مصرى اليس هذا الجهاز رائع كما وصفت ؟


ولتصلكم الفكره اسرع اترككم مع هذا الفيديو التعريفى الخاص بالجهاز :



المصدر