In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Xbox 720 VS Ps4

بواسطة أحمد علاء 1/21/2013 12:43:00 AM

 

كما نعلم جميعا أن الجيل الحالي من أجهزة الترفيه المنزلية تعيش أخر عام لها قبل صدور الجيل الجديد من هذة الاجهزة وذلك من كلتا الشركتين مايكروسوفت وجهاز XBOX 720  و شركة سونى وجهاز Playstation 4 ولكن من المحزن اننا نسمع اخبار الان ان كلتا الشركتين لن تأتي بأجهزة جديدة خارقة كما توقعنا, فهم يقيدون الاجهزة بمواصفات داخلية ليست فائقة للغاية, اي نعم لا نعلم المواصفات تحديدا و لكن لن تكون بالمواصفات الخارقة.

فسوف يأتي الاثنين بمعالج من نوع AMD ذو 8 أنوية و معالج رسومي من فئة ATI HD7800 و تتراوح الرام من 4 الي 8 جيجا بايت اما بالنسبة للسعر 400 دولار وهذا لكلتا الجهازين مع وجود فارق بسيط بينهما.

الاضافات المتوقعة لجهاز XBOX 720 الجديد ان ياتي بـ Kinect 2 والذي سوف يستطيع تعقب عدد اكبر من الاعبين و حركات أكثر دقة مما يتيح الي الاعب ماسحة اكبر للعمل و تطوير الالعاب والمفاجأة ان XBOX الجديد من المحتمل ان يعمل بنظام تشغيل Windows 8 وبهذه الخطوة من مايكروسوفت سوف يتم تقليص الفارق الكبير و الفجوة بين عالم الكونسولز و الحاسب الشخصي فالمطورون سوف يعملون علي تطوير الالعاب وهذا سوف يسهل عليهم الامر.

ايضا لم يوجد هناك العاب محولة Ports من الكونسولز الي الحاسب الشخصي فقد عانا الكثيرون من هذا الامر في العاب عديدة مثل GTA IV وكثير من الالعاب تكون غير متوافقة بنسبة 100% مع الحاسب الشخصي و لا تستطيع ان تستفيد من قوه حاسبك الشخصي في هذه الالعاب.

ويمكن ان يأتي Playstation 4 بجيل جديد مع دراعات التحكم يوجد بة شاشة متعددة اللمس بجانب ازرار التحكم التقليدية في دراعات PS VITA مثل جهاز dualshock .

PS VITA
يجب ان نعلم ان هذه الاخبار عبارة عن تسريبات يمكن ان تكون صحيحة او خاطئة.


المصدر