In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

LG Optimus G تصل الى مليون نسخة فى 3 أشهر فقط

بواسطة أحمد علاء 1/22/2013 12:40:00 AM


صرح موقع Engadget الشهير انه قد تم بيع مليون نسخة من الهاتف الرائع LG Optimus g منذ اطلاقة فى شهر سبتمبر الماضى ويعد هذا الهاتف من الهواتف المنافسه للهاتف الذكى Galaxy S3.

حيث انه يعد اعلى من Galaxy S3 فى دقة الكاميرا التى تصل الى 13 ميجا بيكسل وايضا اعلى منه فى Ram التى تبلغ 2 جيجا على نقيد Galaxy S3 الذى كاميرته 8 جيجا و1 جيجا فقط Ram .

ومواصفات هذا الجهاز الرائع لا تكمن فى Hardwares فقط واكن فى Softwares ايضا حيث انه يأتى بنسخه الايس كريم من الاندرويد ويتيح لك الاختيار بين طرق متعددة من حيث الانتقال بين صفحات الشاشه الرئيسية .

وايضا به خاصيه رائعة وهى بينما تشاهد فيديو يمكنك التحكم بين إخفائه وظهوره من 1 الى 100% لتشاهد شئ اخر او ترسل رسالة الى شخص ما اى يمكنك ان تجعل الفيديو يظهر بنسبة 50% وترسل رسالتك فى نفس الوقت وانت تشاهد الفيديو وايضا يمكنك ان تتحكم فى تكبير وتصغير الفيديو .

كما يمكنك ان تفتح نوت اثناء مكالمتك الهاتفيه لتدرج بها رقم تليفون وعند الانتهاء من المكالمه يمكنك ان تظهر هذه النوت او تخفيها بنسبه بين 1 الى 100% اى يمكنك ان تجعلها ظاهره بنسبة 50 % وتسجل الرقم على الهاتف من هذه النوت وهذه الميزه غير موجود فى تليفون اخر وهي توفر عليك عناء كبيرا.

ومن مميزات هذا الهاتف ايضا :

- شاشه 4.7 بوصه 768 * 1280 و 318 بكسل لكل انش
- ويزن 145 جرام
- ويحتوى على معالج 1.5 جيجا هيرتز رباعى النواه 
- كاميرا اماميه 1.3 ميجا بكسل وكاميرا خلفيه 13 ميجا بكسل وفلاش 
- بطاريه 2100  تمكث فى وضعيه السكون الى 335 ساعه


وهذا الفيديو يعرض مميزات هذا الجهاز الرائع:


المصدر