مفاجأة جوجل القادمة Project Glass

بواسطة أحمد علاء 1/23/2013 1:58:00 AM


فى القرن الحادى والعشرون اصبح العالم يسابق الريح فى التطور والتكنولوجيا وكل يوم يمضى تتدخل التكنولوجيا فى حياتنا اكثر و اكثر الى ان اصبحت من وجهة نظرى جزء لا يتجزء من الانسان وهذا فى 12 عام فقط فلك ان تتخيل بعد 12 عاما اخرى ما سيصل اليه الانسان مع التكنولوجيا وبعد مرور هذا القرن كيف سيكون حالنا معها !!

اذهب الى طبيب العيون ان كنت تعانى من قصور فى النظر هذه الايام استعداد لأستقبال نظارات جوجل التى سوف تحل دون شك محل التليفونات المحموله يوما ما.
لقد كانت شركه جوجل تعد لهذا اليوم الذى سوف تطلق فيه هذا المشروع المسمى بـ Project Glass منذ عامين تقريبا وقد حان هذا اليوم المشهود.

لقد طلت علينا جوجل هذه الايام وفقا لما جاء فى موقع the next web وحددت ميعاد مؤتمر للكشف عن اول عرض للنظارات الجديدة التي سوف يعقد بعد حوالي اسبوعين , ومتوقع انها ستكون حدث العام بالنسبة لجوجل, وذلك لانفرادها في ابتكار اول نظارة تؤدى هذا الغرض مثل اظهار الاشعارات من هاتفك و مشاهدة حالة الطقس و الاخبار وارسال الرسائل النصيه ومتابعتها اول بأول ومتابعه الفيديو وهذا كله عن طريق الاوامر الصوتيه.

سيرجى برين

كما ظهر السيد Sergey Brin (وهو أحد مؤسسى جوجل) يرتدي نظارات جوجل الجديدة في قطار نيو يورك وهذا فى الاصل تلميحا و تذكيرا بالمؤتمر و النظارات الجديدة.

ومتوقع ان تاتي النظارة بسعر 1500 دولار امريكي في بداية العام القادم 2014 كما انها ستكون حصرية للولايات المتحدة الامريكية فقط في البداية ,فهل ستكون هذة بداية المستقبل بهذة النظارات الجديدة من جوجل !  

وهذا فيديو يظهر طريقه عمل هذه النظارة الرائعه :



المصدر