PlayStation 3 باللونين الأحمر والأزرق من سونى

بواسطة أحمد علاء 1/24/2013 3:32:00 AM


بعد أسبوع واحد فقط من تقديم super slim PS3 باللون الأبيض أقدمت شركة سوني على إطلاق العديد من الألوان التى تتمتع بروح الشباب لإغراء اللاعبين حيث تري شركة سوني من منظورها بأن العالم لا يتكون فقط من الأبيض والأسود مع super slim PS3 حيث أصدر فرع PlayStaion باليابان معلومات عن توفير ألوان جديدة أخري ستكون متاحة قريبا جدا مع الفئة CECH-4000 من PS3 .

وكما هو الحال في أي نسخة جديدة موجهة لأكثر من مكان مختلف فإن طبيعة المشترون المحتملون للألوان الجديدة لجهاز PS3 يختلفوا حسب مكان التوزيع ,فعلي سبيل المثال تكلفة PS3 الجديد مع اللون الأحمر والأزرق تكلف الأوروبيون $439 وبمواصفة هارد ديسك داخلي مساحته 500GB مع وحدات تحكم Dualshock 3 يأتي بلونين ومن المتوقع أن يكون تاريخ إصدارهما 20 فبراير.

Ps3

وفي المقابل نجد أن اللونين الأحمر والأزرق لجهاز PS3 في اليابان يكلف حوالي $278 حيث يقدم فقط هارد ديسك ذات مساحة داخلية 250GB ولون واحد لوحدات التحكم وتاريخ الإصدار المتوقع هو 28 فبراير.

وفي النهاية فمن العدل أن نقول بأن هذه الألوان المقدمة من PS3 إذا قدر لها أن تظهر في الولايات المتحدة الأمريكية فمن المتوقع أن تتكلف الحزمة حوالي $299 كسعر تجزئة ولكن لم تقم سوني بأي إستجابة سريعة عن مدي إمكانية توفير هذه الألوان الجديدة بلونيها الأزرق والأحمر في الولايات المتحدة الأمريكية حتي الآن.


المصدر