بيل جيتس : ويندوز 8 هو المستقبل

بواسطة أحمد علاء 1/27/2013 4:57:00 AM


في لقاء لـ " بيل جيتس " علي هامش منتدي دافوس الاقتصادي بسويسرا، أجرته مع قناة فوكس للأعمال، أدلي بيل جيتس بتصريح جديد حيث أعلن أن "ويندوز 8 هو المستقبل القادم وهو حجر الزاوية لكل نظم التشغيل الجديدة التي ستليه".

"أطفالي وزوجتي لا يستخدمون منتجات أبل مطلقا، ولم يطلب أحدهم يوما استعمال أحد منتجات أبل " هكذا بدء بيل جيتس حديثه وأضاف جيتس أيضا أن منتج مايكروسوفت الجديد Surface هو الحل الأمثل لحيرة المستهلكين في استخدام جهاز لوحي أو حاسب محمول حيث أنه يجمع بين مزايا الاثنين ويعمل بنظام تشغيل ويندوز 8 الذي أثبت وجوده في سوق نظم التشغيل حول العالم.

المثير للاستغراب تصريحات بيل جيتس بشأن عدم رغبة أولاده في استخدام منتجات أبل وأن زوجته ميليندا صرحت قبل ذلك في مقابلة لها أن "بيل لن يسمح باستخدام منتجات أبل في المنزل فقط منتجات مايكروسوفت هي المسموح باستخدامها في المنزل" كما شددت ميليندا جيتس علي أن منتجات أبل لن تدخل مطلقا إلي منزلهم مؤكدة اعتزازهم الشديد بمنتجات مايكروسوفت الرائدة.

جدير بالذكر أن منتج مايكروسوفت Surface هو جهاز لوحي أطلقته مايكروسوفت فى أكتوبر الماضي بعد اطلاق نظام تشغيلها الجديد ويندوز 8 رسميا في سبتمبر الماضي أيضا.


المصدر