Steve wozniak يهاجم فيلم " jobs "

بواسطة أحمد علاء 1/28/2013 10:08:00 PM


هاجم Steve wozniak فيلم " jobs " الذي تم عرض مقطع منه لأول مرة في مدينة صندانس، قائلا أنه "لا يمثل أي من الأحداث الحقيقية".

ووجه Steve wozniak نقدا لازعا لفيلم "jobs "، وهو الفيلم الذي يمثل سيرة " Steve jobs " الذاتية، بناءا علي كتاب يروي سيرة Steve jobs ، وأصدر بعد وفاته الفيلم الذي يلعب " أشتون كوتشر " بطولته، وتم عرض مقطع منه لأول مرة علي شبكة الانترنت وواجه نقدا شديدا من Steve wozniak مشددا أنه يحمل تلفيقا للحقائق.

"لا أحد يرغب في ابتياع حاسب شخصي، لا أحد" كانت هذه اللقطة التي كانت محل جدل من Steve wozniak  هي اللقطة التي يظهر فيها الممثل الذي يلعب شخصيته وهو "جوش جاد"، وهو يصيح بهذه العبارة وعلق Steve wozniak "لم نحظ قط بهذه المحادثة، والفيلم عار تماما من الصحة".

Steve wozniak

Steve wozniak البالغ من العمر 62 عاما، والمعروف في الأوساط التقنية بإسم " woz "، رفض تماما تصويره بتلك الصورة الخاطئة كما في الفيلم، وتمني أن يتمتع صناع الفيلم بالمزيد من الدقة.

Steve wozniak أيضا هو أحد المؤسسين المساعدين لـ Steve jobs في انشاء شركة أبل، وهو صاحب فكرة تصنيع شريحة الكومبيوتر الأم بـ 20 دولار وبيعها مقابل 40 دولار لمساعدة الناس علي بناء حواسبهم الشخصية.

وعقب Steve wozniak "لم نبدأ أبدا كمحترفين كنا طفلين علاقتنا كانت مميزة للغاية وان كان الفيلم مسلي وممتع فلا مانع مني شريطة أن يقرأ من يرغب في الحقيقة كتابي iWoz للحصول علي صورة أوضح".


المصدر