In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الرسائل الصوتية المرئية الجديدة لـ EE's 4G iPhone 5

بواسطة أحمد علاء 1/29/2013 5:53:00 AM


تقنية جديدة توجد فقط في المملكة المتحدة مخصصة لأجهزة iPhone 5 بدعم من كبري الشركات المتخصصة في الإتصالات اللاسلكية الرقمية EE الداعمة للـ 4G.

فإذا كنت تعمل على iPhone 5 على شبكة EE 4G فإنك تستطيع الآن أن تفعل خدمة الرسائل الصوتية المرئية الجديدة عن طريق إرسال رسالة "iPhone visual" إلي رقم 150 وربما يأخذ تفعيل تلك الخدمة حوالي 24 ساعة للتفعيل حيث تستخدم البيانات إمكانية تحميل الرسائل بشكل مجاني بطريقة معفية من الرسوم لهؤلاء الذين يعانون من نقص في شبكة 4G .

وأي شخص الآن يقوم بشراء 4G iPhone 5 من EE يمكنه أن يري شكلها المفعل إما في محلات EE أو على الانترنت والجدير بالذكر أن تلك الخدمة غير موجودة في أي شبكة تجارية أخري في المملكة المتحدة.

ومن المتوقع أن تنخفض أسعار تلك الخدمة عندما تبدأ شركات أخري في تشغيل تلك الخدمة مثل شركة O2 وشركة فودافون وثلاث شركات أخري.


المصدر