In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أشهر تطبيقات جوجل كروم لتحقيق أعلى استفادة منه

بواسطة أحمد علاء 1/30/2013 2:21:00 AM


هل تستخدم المتصفح "فايرفوكس"؟ هل تفكر في الانتقال من استخدام "فايرفوكس" إلي "جوجل كروم"؟ اذا كنت تفكر، أو كنت مستخدما لجوجل كروم، فإليك أشهر التطبيقات التي يمكنك إلحاقها بجوجل كروم لتحقق أعلي استفادة، وأعلي انتاجية:

1- Inspect element
 

Inspect element
وهو تطبيق مدمج في جوجل كروم، يمكنك من الاطلاع علي الشفرة المصدرية لأي عنصر في صفحات الانترنت، والغالبية العظمي من مطوري الانترنت يستخدمونه وهو بديل ناجح للتطبيق "Firebug" الذي يستخدم في فايرفوكس.


2- اعدادات جوجل للمزامنة Google Sync
 

Google Sync
أيضا هو تطبيق مدمج في جوجل كروم، وهو يمكنك من الانتقال واستخدام علامات تبويبك وكلمات السر، وسمة المتصفح، وتاريخ التصفح وتطبيقات المتصفح التي تستخدمها علي جهازك الآخر، وهو ممتاز لمن ينتقلون باستمرار بين أكثر من جهاز.


3- Buffer
 

Buffer
تطبيق يتيح لك تخزين التدوينات القصيرة من موقع تويتر لاستخدامها بعد ذلك في أعمال أخري كالقراءات الصباحية، ويمكنك أيضا تخزين التغريدات فيه لعرضها فيما بعد، التطبيق مجاني ويسمح لك بتخزين عشرة تغريدات في المرة الواحدة، أو مدفوع وهو يسمح لك بتخزين عدد لا نهائي من التغريدات.


4- المحادثة عبر جوجل Chat for Google
 

Chat for Google
أداة مهمة ولطيفة للمحادثة عبر تويتر، وهو يسمح لك بالحديث عبر أصدقائك في جوجل بلس، حتي وان لم تكن بداخل صفحة الجيميل، التطبيق يعد مهما لمن لا يستخدمون الجيميل باستمرار، وأثبت كفائته عبر استخدامي الطويل له.


5- انسخ اسم الرابط Copy Link Name
 

Copy Link Name
تطبيق بسيط، لكنه من اهم الأدوات التي قد تحتاجها أثناء عملك اليومي بالتدوين، يقوم ببساطة علي نسخ اسم الرابط مع الرابط نفسه، ويمكنك استخدامه فيها بعض في التدوين أو في أي شئ آخر، مما يوفر لك شكلا جميلا علي عكس الرابط القبيح.


6- CSS Viewer
 

CSS Viewer
تطبيق يسمح لك بالاطلاع علي تصميم العناصر التي تريدها بداخل صفحات الويب، وهو يعد من التطبيقات المفيدة لمطوري ومصممي مواقع الانترنت.


المصدر