حمي ستيف جوبز تدخل أشتون كوتشر إلي المستشفي!

بواسطة أحمد علاء 1/30/2013 2:59:00 AM


الفنون جنون..وهذا ما حدث مع الممثل الأمريكي "أشتون كوتشر”، فبعد أداءه لشخصية "Steve jobs” رائد التكنولوجيا ومؤسس شركة أبل وغيرها من الشركات، واتمام تصوير الفيلم وعرضه ?ول مرة في مهرجان "صندانس” السينيمائي، أصيب "أشتون” بوعكة صحية شديدة نتيجة نظامه الغذائي القاسي الذي اتبعه ليصبح قريبا في الشكل من "Steve jobs”.

كوتشر” أعلن في افتتاح الفيلم أنه يعاني من مشاكل عدة في البنكرياس، عقب اتباعه نظاما غذائيا يعتمد علي الفاكهة والمكسرات والشعير، وأوضح "كوتشر” أنه اتبع نظام "Steve jobs” الغذائي، الذي عرف بأنه كان نباتيا متشددا، والذي توفي جراء اصابته بسرطان البنكرياس اكتوبر 2011.

إقرأ ايضا

Steve wozniak يهاجم فيلم " jobs "


Steve wozniak يهاجم فيلم " jobs "


كوتشر أيضا أوضح أنه قضي عشرات الساعات في مشاهدة مقاطع فيديو لـ Steve jobs، كي يقترب من مشيته، وطريقة حديثة، وتصرفاته، وقال "كوتشر” عن Steve jobs : أنه كان فارسا ممتازا، يسقط من صهوة جواده فلا يصيبه اليأس، ويركب جواده مجددا.

فيلم "jobs” والذي تمتد أحداثه لتغطي بداية تأسيس شركة أبل في جراج بمدينة بالو ألتو الأمريكية، حتي اطلاق منتج أبل "آي بود” عام 2001، لقي صدي طيبا من النقاد، لكنه وكما أسلفنا سابقا، لم يحظ برضا "ستيف ووزنياك” الذي علق علي الفيلم بقوله "إنه فيلم عاري من الصحة”.

المصدر