In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مبيعات الـ iPhone تنخفض عالميا

بواسطة أحمد علاء 1/30/2013 5:22:00 AM


إن الربع الأخير من العام السابق شهد زيادة ملحوظة في مبيعات الـ iPhone العالمية بلغت 35% طبقا لـ AllThingsD ولكن بعض الباحثين يروا أن مبيعات الـ iPhone بدأت في الانخفاض بنسبة 15% في بدايات 2013 والتى كانت من قبل في الربع الأول من عام 2012 في زيادة بلغت 110.5%.

وقد تكون إحدي النتائج المتوقعة أيضا بسبب إطلاق iPhone 5 في وقت مبكر في الوقت التى كانت الكثير من البلدان مازالت تستخدم النسخة الأخري 4S .

اى فون

وطبقا لـ AllThingsD فإن شركة أبل لديها طريقتان لتحسين مبيعات هاتفها الذكي مثل إطلاق أجهزتها في وقت مبكر هذا العام باللإضافة إلي التعاون مع موزع جديد كبير وضخم بالخارج لأجهزة الـ iPhone مثل الشركة الصينية China Mobile .

والطريقة الأخري بالطبع هي تقليل تكلفة جهاز الـ iPhone والتى بالطبع فيها الكثير من الشك بأن تنفذ.

وأخيرا فقد أعلنت شركة أبل في وقت مبكر هذا الشهر عن تقرير الإيرادات في الوقت المخصص للأجازات السابقة ومع ذلك فإن المحللون قلقون من سياسات شركة أبل على المدي البعيد.

المصدر