Nexus 4 سيتواجد في الأسواق الأمريكية

بواسطة أحمد علاء 1/30/2013 10:14:00 PM


إن ألمانيا كانت في وقت سابق الدولة الوحيدة فقط التى تتمتع بإستخدام الهاتف الذكي Nexus 4 ، ولكن الآن فإن هذا الجهاز الشعبي المطلوب من جوجل سيبدأ في التوافر في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا أيضا.

وستبلغ تكلفة هذا الجهاز ذات السعة 8GB حوالي $299 بينما الإصدار الأحدث ذات السعة 16GB سعره $349 ، حيث من المتوقع أن يشحن هذا الجهاز إلي الولايات المتحدة خلال أسبوع واحد إلي إسبوعان، إذ يعد هذا تحسنا كبيرا بعد أن كان هذا الجهاز غير متوفرا إلا في بعض الدول المحدودة فقط.
 
ففي وقت سابق تم بيع جهاز LG Nexus 4 بشكل سريع منذ إطلاقه في منتصف نوفمبر السابق حيث بدأ بيعه في اقل من نصف ساعة في يوم إطلاقه وذلك بعد إنتظار دام كثيرا من قبل المستخدمين لهذا الجهاز.

والجدير بالذكر أن هذا الهاتف الذكي تم تطويره من قبل شركة جوجل والتى لها خبرة جيدة بنظام التشغيل Android 4.2 ، ولكنه في الوقت نفسه يفتقد إلي بيئة الـ 4G ولكن هذا العيب لايبدو أنه يؤثر بشكل كبير على إمكانيات الجهاز.

وأخيرا فإن الإدارة التنفيذية لشركة جوجل قد عاتبت LG على تلك التقصيرات قائلة بأن الموزعين كانوا قلقين للغاية مما دعا الشركة إلي تعهدها بسرعة حل ذلك الموقف في أسرع وقت.


المصدر