Google Earth تضيف أكثر من 100000 رحلة جديدة حول العالم

بواسطة أحمد علاء 1/31/2013 4:46:00 AM


أعلنت جوجل يوم الثلاثاء الماضي عن إحدي التحديثات الضخمة لخدمة الـ Google Earth التى تتيح لك التجول في أكثر من دولة عن طريق جهاز الحاسب الآلي والأجهزة التى تدعم نظام أندرويد و iOS  حيث قامت الشركة بإضافة أكثر من 100,000 رحلة جديدة لمواقع مشهورة وأماكن في 200 دولة مختلفة بالإضافة إلي تحسين خدمة التجول.

حيث ان نظام التجول الجديد يقوم بجمع الترحال ثلاثي الأبعاد 3D مع معلومات مقدمة من ويكيبيديا للحصول على محتوي يتسم بثراء المحتوى على حد قول جوجل ولأول مرة قامت جوجل بإضافة إمكانية تعليم مكان ما وإضافة أكثر من مليون منظر بانورامي لمزيد من الإستكشاف وتنتهي كل رحلة بمجموعة من الصور المختارة من تلك الرحلة البانورامية عن أفضل وأهم المعالم في هذا المكان.

google earth

وإليكم كيف يبدو على نظام أندرويد:
وبالنسبة لهؤلاء الذين لم يقوموا بتجربة تلك الأداه من قبل فهي عبارة عن أداه تمكنك من التجول في الشوارع المختلفة والالتفاف حول مبني معين كأنك موجود فعليا في تلك المدينة أو كأنك تلعب في إحدي الألعاب ثلاثية الأبعاد مثل ألعاب الواقع الإفتراضي.

ويوضح الفيديو التالي كيفية عمله:



والجدير بالذكر بأن أول نسخة ظهرت من هذا البرنامج كانت Google Earth 7 في شهر أكتوبر الماضي وكانت تحتوي فقط على 11,000 موقع ولكن عدد المواقع الحالية أكبر 10 مرات من الرقم السابق.

المصدر