الجيش البريطاني يحطم مستويات قياسية في معركة إفتراضية

بواسطة أحمد علاء 1/31/2013 4:55:00 AM


قام الجيش البريطاني بتوسيع محاكاته لمعركه إفتراضية كبري تتضمن 220 جنديا وذلك عن طريث سيناريو قام به العديد من الجنود لمدة ساعتين لمحاكاة مهام إفتراضية في مدينة فرنسية خيالية.

حيث يقول الجيش البريطاني بأن تلك المحاكاه ستساعدهم في معرفة أي القطاعات التى تحتاج إلي تنمية وتطوير من أجل تحديد الميزانية القادمة في شهر إبريل.

وقال " مول تيم لو " مساعد القائد العام المسئول عن تنمية تلك التكنولوجيا بأنها تساعدهم في فهم سرعة إستجابات نظام المعركة المختلفة بشكل عام للأوامر وعقب قائلا " إننا نحاول أن نحدد ما الذي نحتاجه بالضبط لخوض معركة والفوز في حروب المستقبل ".

وتقوم نظم المحاكاه على نقل الواقع الحي بأفضل تفاصيل ممكنة إلي الكمبيوتر ودمجها في لعبة محاكاه إفتراضية ، فقد تم بالفعل حوسبة العديد من المناطق في أفغانستان بشكل دقيق هذا بالإضافة إلي إمكانية زيادة أي تفاصيل أخري لزيادة مستوى الصعوبة للجنود مثل وجود مدنيين و أشجار وأي شئ آخر تريده.

وقد يتسائل البعض ما الفرق بين تلك المحاكاه وبين آخر إصدار من لعبة " Call of duty " إلا أن الفرق بينهما مثل المقارنة بين سرعة مقدارها حوالي 200 كم في الساعة وبين سرعة الدراجة الهوائية.

المصدر