In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت توفر نسخة Windows 8 للطلبة بتلكفة 70 دولار

بواسطة أحمد علاء 2/1/2013 3:32:00 AM


أعلنت شركة مايكروسوفت عن تفاصيل عرضها الجديد الخاص بالطلبة، والذين سيكونون لديهم القدرة على تحديث ويندوز 8 على الانترنت بمبلغ 70 دولار فقط حيث يبدأ العرض في الولايات المتحدة وسيكون متوفرا فيما بعد في 49 دولة أخري بحلول شهر مارس القادم.

ومن المتوقع أنه بدءا من يوم 21 فبراير ستتوفر تلك الخدمة في 22 دولة جديدة مثل كندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وأسبانيا ، بالاضافة الى العديد من البلدان ستتوفر لديها تلك الخدمة بعد أيام 7 و 16 و 19 من شهر مارس ويمكنكم رؤية قائمة بتلك الدول على الموقع الرسمي لمايكروسوفت.


كما ستبدأ شركة مايكروسوفت في رحلتها في الجامعات يوم 18 فبراير حيث ستزور ما يقرب من 150 جامعة في الولايات المتحدة ، حيث سيقوم فريق من الخبراء بعرض مميزات ويندوز 8 للطلبة بالإضافة إلي آخر التحديثات المتعلقة بأجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.

المصدر