نوكيا تقدم نسخة ويندوز فون 7.8 للأجهزة الأقدم من Lumia

بواسطة أحمد علاء 2/1/2013 1:04:00 AM


أعلنت شركة نوكيا عن إصدار نسخة من نظام التشغيل Windows Phone 7.8 وتشجع المستخدمين الذي يمتلكون إصدارات قديمة من نوكيا Lumia بتجربتها.

وفي إحدي الوعود المبكرة لشركة مايكروسوفت عام 2013 فإن هذا ويندوز فون 7.8 سيتم إعتباره للهواتف القديمة حيث كان الوضع سابقا هو أن المستخدم إذا لم يكن يمتلك هاتف مزود بنظام تشغيل وينوز 8 فعليه أن يشتري جهاز جديد ، ولكن الآن فيمكن للمستخدم أن يستخدم نسخة وينوز فون 7.8 من مايكروسوفت مع واجهة إستخدام جديدة مشابهة لوينوز فون 8 .

وقالت شركة نوكيا بأن هذا التحديث يشمل جهاز مثل Lumia 510 بالإضافة إلي العديد من التليفونات في نفس عائلة Lumia وأن موديلات أخري مثل (Lumia (510, 610, 710, 800, 900 سيتم الإعلان عن تحديثات لها في وقت قريب.

وإذا كنت تريد تطبيق هذا التعديل فعليك توصيل هاتفك بالكمبيوتر واستخدام تطبيق Zune إذا كنت تستخدم نظام كمبيوتر شخصي وتطبيق Windows Phone لأجهزة الماك ثم قم باتباع التعليمات التى تظهر على الشاشة.

وأخيرا فإن الإمكانيات الجديدة التى سيجدها المستخدم في حالة التحديث لتليفونات Lumia تتضمن على العديد من المزايا عبر شاشة البدأ المليئة بالخبرات مثل مشاركات الانترنت والبلوتوث وتعديل الصور المأخوذة من الكاميرا والكثير من التطبيقات مثل Contact Share و Play To و Nokia city Lens.

المصدر