In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تطلق نسخة جديدة من اكسلبورر لمساعدة مطوري الويب.

بواسطة أحمد علاء 2/1/2013 3:00:00 AM


العديد من الناس يستخدمون نسخا قديمة من انترنت اكسبلورر، هذا ما تكشفه احصاءات مايكروسوفت يوميا، فمتصفح الانترنت الشهير بنسخه 6 ،7، 8 و9 يحظي بشعبية كبيرة وسط متصحفي الانترنت حول العالم، لكن مع تطور التكنولوجيا، وظهور HTML5 وCSS3 أصبح انترنت اكسبلورر بنسخه القديمة مغردا خارج السرب نظرا لتطور الانترنت المطرد.

كون اكسبلورر بنسخه القديمة لا يعني إلا شيئا واحدا المزيد من ساعات العمل لمطوري مواقع الانترنت لجعل مواقعهم متوافقة مع انترنت اكسبلورر القديم لكن هذا الكابوس سينته بسبب حل مايكروسوفت السحري : Modern.IE المتصفح الجديد الذي أطلقته مايكروسوفت لمساعدة مطوري الويب.

modern IE

كشفت ريان جيفن مدير عام مشروع تطوير انترنت اكسبلورر النقاب عن المتصفح الجديد، قائلة بأنه يتكون من عدد من الأدوات والاضافات المجانية بالاضافة إلي ماسح للأخطاء يكشف عن الأخطاء التي تجعل الموقع غير متوافق مع النسخ القديمة من انترنت اكسبلورر.

وأضافت جيفن أن المتصفح الجديد يدعم جميع التقنيات الجديدة كـ jQuery وغيرها.

إطلاق modern.IE يرجع لمشاكل عدة أولها أن حوالي 40% من المواقع الأكثر شهرة علي شبكة الانترنت تستعمل تقنيات قديمة لتفادي مشاكل انترنت اكسبلورر المتعددة وثانيها أنه تعددت التقنيات واكسبلورر لا يجاريها علي الاطلاق مما جعل انترنت اكسبلورر عبئا علي مطوري المواقع.

المصدر