In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تطبيق Google Photos يسمح لك بتثبيت الفيديوهات المهزوزة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 4/13/2017 3:13:00 PM
تطبيق Google Photos يسمح لك بتثبيت الفيديوهات المهزوزة

واحدة من مميزات أجهزة جوجل Pixel هو ثبات الفيديو أثناء التصوير على الرغم أن الهاتف لا يأتي بتقنية OIS ولكن هذا الثبات بفضل ميزة EIS والأن جوجل جلبت شئ مشابه لتطبيق Google Photos وهي ميزة تُدعى Video Stabilization لن تعطيك الميزة فيديو في نفس ثبات الفيديوهات المصورة بأجهزة Pixel ولكنها تقدم ثبات رائع للفيديو.

من خلال ميزة Video Stabilization إذا قمت بتصوير فيديو وتشعر إنه مهزوز يُمكنك إدخال هذا الفيديو إلى تطبيق Google Photos وتضغط على أيقونة القلم لبدء التعديل وستجد زرار Stabilize بعد الضغط عليه ستبدأ عملية التعديل على الفيديو وبعدها ستجد نتيجة جيدة جداً ويُمكنك رؤية نتيجة الميزة من خلال هذا الرابط حيث ستجد الفيديو قبل التعديل على الجهة اليسرى والفيديو بعد التعديل على الجهة اليمنى.

هذه الميزة موجودة في إصدار 1.25 من تطبيق Google Photos ويصل للمستخدمين بشكل تدريجي ويُمكنك تحميل ملف الـ APK الخاص به من هنا.



جوجل Google google photos