In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل ألو سيتوفر منه نسخة للحواسب قريباً

بواسطة محمود عبد الحفيظ 4/14/2017 11:41:00 AM
جوجل ألو سيتوفر منه نسخة للحواسب قريباً

نهاية شهر فبراير نائب رئيس منتجات الإتصالات في جوجل Nick Fox نشر على حسابه صورة تؤكد أن تطبيق ألو سيتوفر منه قريباً نسخة على الحواسب مثل واتساب ويبدو أن الميزة ستتوفر قريباً.



موقع 9to5google أكتشف في إصدار 9.0 من تطبيق ألو الذي توفر أول أمس كيفية تشغيل نسخة الحواسب من التطبيق وظهر أن طريقة تفعيل نسخة الحواسب من التطبيق ستكون مشابهة لطريقة تفعيل نسخة الحواسب من تطبيق واتساب حيث ستحتاج لعمل مسح لكود QR وبعدها ستتفعل النسخة.



كذلك هناك طريقة آخرى لتفعيلها في تطبيق ألو وذلك عن طريق كتابة كود معين بدلاً من عمل مسح لكود QR ومتوقع أن تتوفر النسخة قريباً جداً وقد نراها في الإصدار القادم وتقوم جوجل بإضافة عدد من المميزات الجديدة لتطبيق ألو في محاولة لجعل المستخدمين يقوموا بإستخدامه.




جوجل الو allo Google