In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيس بوك تعيد تفعيل خدمة التعرف على الوجوه

بواسطة أحمد علاء 2/2/2013 4:23:00 AM


أعلنت شبكة التواصل الاجتماعية فيس بوك يوم الخميس السابق أنها أعادت تفعيل خاصية إقتراح التعرف على الوجوه في الولايات المتحدة بعد إيقافها المؤقت في العام السابق من أجل عمل بعض التحسينات التقنية.

وقالت بأنها أعادت تلك الخاصية من أجل سهولة البحث والتعرف على وجوه الأصدقاء في الصور وإمكانية مشاركة المحتوى الذي يتضمنهم.

تطبيق التعرف على الوجوه
حيث أن فيس بوك قد أطلقت تلك الخاصية لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية في أواخر عام 2010 ، بالإضافة إلي بدأ التوسع في تلك الخدمة في بلدان أخري في يونيو 2011 ولكن بالطبع كانت الولايات المتحدة أكثر البلدان تأثرا بهذا التطبيق.

وحتي الآن لايبدو أن فيس بوك قامت بأي تعديلات متعلقة بالخصوصية الشخصية في هذا التطبيق ، بل أن جميع إعداداته على وضعها الإفتراضي الأول وذلك بإعتراف الشركة بأنها لم تغير أي شئ.

وقالت "إنه نفس التطبيق الذي إعتادت ملايين من الناس إستخدامه في وقت سابق لمساعدتهم في مشاركة الملايين من صور الأصدقاء والعائلة بشكل سريع".

المصدر