تسريب صور هاتف Moto Z2 Force

بواسطة محمود عبد الحفيظ 4/15/2017 4:31:00 PM
تسريب صور هاتف Moto Z2 Force

منذ أيام قليلة تسربت صورة لهاتف Moto Z2 ولكن يُقال أن هذه الصورة المسربة كانت لهاتف Moto Z2 Force ولكن في كل الأحوال بنسبة كبيرة كلا الهاتفين سيأتوا بنفس التصميم كما كان الحال العام الماضي.

اليوم موقع Android Authority بالتعاون مع المسرب الشهير OnLeaks نشروا صور توضح تصميم هاتف Moto Z2 Force وكما هو واضح في الصور تصميم الهاتف لم يختلف عن تصميم الـ Moto Z Force ولكن هناك عودة لمنفذ 3.5 ملم لتركيب السماعات والذي لم يتواجد في الجيل الماضي من الهاتف.



بجانب منفذ 3.5 ملم لتركيب السماعات يوجد منفذ USB Type C وفي أسفل الجهة الخلفية على خطوط الإنتينا يوجد ميكروفون وأعلاه يوجد السنون الخاصة بتركيب إضافات Moto Mods وبالأعلى يوجد كاميرتين وواضح بروزهم. على الجانب الأيسر للهاتف لا يوجد شئ وعلى الجانب الأيمن يوجد أزرار التحكم في الصوت وأسفلهم يوجد زرار الطاقة الذي سيتواجد عليه نقوش لسهولة تمييزه عن أزرار التحكم في الصوت وفي الجهة العليا للهاتف يوجد منفذ تركيب شريحة الإتصال والـ microSD ويوجد بجانب المنفذ ميكروفون آخر.





في الجهة الأمامية يوجد قارئ البصمة أسفل الشاشة ويُقال إنه تم إعادة تصميمه وقد يكون المقصود إنه لم يعد زرار فعلي بل زرار باللمس مثل هاتف iPhone 7 Plus وفي الجهة العليا يوجد الكاميرا الأمامية وفلاش LED ثنائي.





أبعاد هاتف Moto Z2 Force ستكون 156.32x76.36x5.99 ملم ولكن في الجزء الذي يوجد به الكاميرا يزيد سُمك الهاتف لكي يكون 8.50 ملم وذلك بسبب بروز الكاميرا ومتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة قياسها 5.5 بوصة ومعالج Snapdragon 835.







موتورولا لينوفو moto z2 moto z2 force