تسريب أول صورة رسمية لهاتف HTC U

بواسطة محمود عبد الحفيظ 4/15/2017 7:35:00 PM
تسريب أول صورة رسمية لهاتف HTC U

رأينا الفترة السابقة بعض التسريبات عن رائد إتش تي سي القادم وخليفة هاتف HTC 10 والذي سيطلق عليه اسم U وكشفت هذه التسريبات عن بعض من مواصفات الهاتف وبعض مميزاته والتي قد تكون أهمها ميزة Edge Sense والتي ستسمح لك بالقيام بعدد من المهام عن طريق المستشعرات الموجودة في حواف الهاتف.

اليوم المسرب الشهير evleaks قام بنشر أول صورة رسمية لهاتف HTC U وواضح من الصورة أن تصميم الهاتف تقليدي ولا يوجد به أي شئ مختلف حيث إنه مصنوع من الزجاج بشكل كامل ومن الجهة الأمامية يشبه تصميم هواتف جوجل Pixel ولكن مع وجود زرار الـ Home والذي سيكون مدمج معه قارئ البصمة وبالأعلى يوجد الكاميرا الأمامية.

في الجهة الخلفية يوجد الكاميرا وبجانبها الفلاش وأسفلهم شعار HTC ونلاحظ أن الجهة الخلفية منحنية بعض الشئ من ناحية الأطراف وذلك لكي يكون حمل الهاتف في اليد أريح وأسهل.

هاتف HTC U متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة 1440p ومعالج Snapdragon 835 ورامات بحجم 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64 و 128 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وأمامية 16 ميجا بيكسل وبطارية 3000 ميلي أمبير وسيعمل بنظام أندرويد 7.1 نوجا ومتوقع الإعلان عنه رسمياً خلال الشهر الحالي على أن يتوفر للبيع بداية شهر مايو.



اتش تي سي htc htc u