In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف آيفون 8 قد لا يأتي بقارئ للبصمة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 4/17/2017 8:01:00 PM
هاتف آيفون 8 قد لا يأتي بقارئ للبصمة

خلال الأيام الماضية ظهرت عدة تقارير تذكر أن آبل تختبر تصميمين مختلفين لهاتف آيفون 8 واحد بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة والآخر بقارئ للبصمة في الجهة الخلفية وذكر أحد التقارير أن آبل ستعتمد على التصميم الأول إذا لم تواجه مشكلة في عملية إنتاج قارئ البصمة المدمج مع الشاشة.

واليوم ظهر تقرير جديد يذكر أن آبل قد تستغني نهائياً عن قارئ البصمة ويذكر التقرير أن آبل لديها مشكلة في عملية إنتاج قارئ البصمة المدمج مع الشاشة وإذا قامت بحلها سيتم تأخير إطلاق هاتف آيفون 8 وكما ذكرت تقارير سابقة قد يتم إطلاقه في أكتوبر أو نوفمبر.

التقرير يذكر أن آبل إذا لم تستطع حل مشكلة إنتاج قارئ البصمة المدمج مع الشاشة ستتجه إلى الإستغناء عن قارئ البصمة نهائياً عن الإعتماد على تقنية التعرف على الوجوه في هاتف آيفون 8.



آبل iPhone 8 آيفون آيفون 8