In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف LG V30 قد يأتي بشاشة OLED منحنية

بواسطة محمود عبد الحفيظ 4/19/2017 3:58:00 PM
هاتف LG V30 قد يأتي بشاشة OLED منحنية

يبدو أن شركة LG Display ذراع شركة إل جي لتصنيع الشاشات سيبدأ في تصنيع الشاشات OLED المنحنية بشكل أكبر قريباً.

وفقاً لتقرير ظهر اليوم إل جي تنوي إستخدام شاشة OLED منحنية من على الجانبين مع هاتف V30 وستكون الشاشة من تصنيع LG Display أي من تصنيعها وذكر التقرير أن إل جي تنوي كذلك توريد هذه الشاشات لشركة شاومي لإستخدامها في الجيل القادم من هاتف Mi Note وتأمل كذلك أن توقع إتفاقية مع آبل لتوريد الشاشات لها.

أيضاً جوجل مهتمة بالشاشات الـ OLED المنحنية التي ستقوم بتصنيعها إل جي وذلك لإستخدامها في هواتف Pixel 2 حيث كانت ذكرت تقارير سابقة أن عملاقة البحث عرضت أن تستثمر 880 مليون دولار في إل جي لتصنيع الشاشات الـ OLED المنحنية بشكل أكبر لإستخدامها في أجهزة Pixel 2.



LG ال جي Pixel 2 lg v30