In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل ستوفر أداة لحظر الإعلانات داخل متصفح كروم

بواسطة محمود عبد الحفيظ 4/20/2017 1:48:00 PM
جوجل ستوفر أداة لحظر الإعلانات داخل متصفح كروم

وفقاً لتقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنال جوجل ستقوم بإضافة أداة في متصفح جوجل كروم لحجب الإعلانات المزعجة مثل الإعلانات المنبثقة والفيديوهات التي تعمل تلقائياً والإعلانات التي تظهر لك عند الضغط على رابط موقع ما قبل أن تذهب إلى الموقع وستتوفر الأداة في نسخة المتصفح على الحواسب ونسخته على الأجهزة المحمولة.

حتى الأن غير معروف كيف ستعمل الأداة وهل ستسمح جوجل للمستخدمين بحجب هذه الإعلانات المزعجة فقط مع السماح بوجود الإعلانات الغير مزعجة أم ستسمح للمستخدمين بحجب كل الإعلانات إذا كان هناك إعلان واحد فقط مُصنف ضمن الإعلانات المزعجة وستعتمد جوجل على واحد من هذه الخيارات.

من خلال هذه الأداة تسعى جوجل أن لا تجعل المستخدمين يعتمدوا على أدوات آخرى لحجب الإعلانات هي غير متحكمة فيها بجانب ذلك تريد تحسين تجربة الإعلانات للمستخدمين والحد من ظهور الإعلانات المزعجة.



جوجل Google كروم chrome