In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ماسترد كارد تعلن عن بطاقة إئتمانية بقارئ للبصمة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 4/20/2017 2:46:00 PM
ماسترد كارد تعلن عن بطاقة إئتمانية بقارئ للبصمة

أعلنت اليوم ماستر كارد عن بطاقة إئتمانية جديدة تأتي بقارئ للبصمة وستغنيك هذه البطاقة عن إستخدام الرقم السري الخاص بها عند شرائك من المتاجر حيث يوجد مكان لقارئ البصمة في البطاقة ستضع فقط أصبعك عليه وستتم عملية الشراء.

ماستر كارد أعلنت عن إطلاق هذه البطاقة في جنوب أفريقيا وتسعى لتوفيرها في كل دول العالم خلال العام الحالي ولكن يجب في البداية أن يعتمدها البنك الذي تتعامل معه وستكون هذه هي المشكلة الأكبر في عدد من الدول ومنها الدول العربية.

إذا توفرت البطاقة في بلدك ستذهب إلى البنك الذي تتعامل معه لكي تقوم بتسجيل بصمة أصابعك ويُمكنك وضع بصمتين على البطاقة ولكن يجب أن يكونوا لك فقط وبعدها تستطيع التسوق من خلالها عن طريق قارئ البصمة ومن قاموا بعمل إختبار لها ذكروا إنها أسرع كثيراً من إستخدام الرقم السري.



ماستر كارد Mastercard