طريقة فتح المكالمات الصوتية للفيسبوك ماسنجر وسكايب وواتساب

بواسطة بسام العربى 4/22/2017 5:15:00 PM
طريقة فتح المكالمات الصوتية للفيسبوك ماسنجر وسكايب وواتساب
نتيجة لحجب المكالمات الصوتية لـ facebook messenger و skype و whatsapp نقدم لكم مجموعة من الطرق لحل هذه المشكلة وذلك من خلال ال VPN او من خلال استخدام برامج مماثلة لم يتم حجبها بعد.

أولا لنتعرف سويا ما هو الـ VPN؟
الـ VPN هي شبكة وهمية يقوم المستخدم بإنشائها لإرسال وإستقبال البيانات بين جهازه وبين الإنترنت أو جهاز آخر ليضمن مرورها بشكل آمن ومشفر ولا يتطلع عليها أحد.

فإنك عندما تقوم بالإتصال بالإنترنت عبر VPN تصبح مختفي عن الأنظار حيث يكون الإتصال بالإنترنت بين 3 أطراف وهم المستخدم والوسيط وهى الشركة المقدمة لخدمات الإنترنت والسيرفر فعندما تقوم بالإتصال عن طريق VPN تتصل بالسيرفر دون المرور على الوسيط حيث يقوم الـ VPN بتغيير عنوان الـ IP الى عنوان آخر وهمي في دولة أخرى غير المتصل منها وبالتالى تستطيع فتح جميع الخدمات و المواقع المحظورة في بلدك كما تساعدك على تخطى القيود التى تفرضها الحكومة فى بلادك و ايضاً لا يستطيع المخترقون الوصول اليك بسهولة.

واليكم الان مجموعة من برامج الـ VPN لاستخدامها لتخطى حجب المكالمات الصوتية فى الفيسبوك ماسنجر ليكون كل شئ كما كان من قبل : 
 
أما بالنسبة للبرامج التى لم يتم حجبها بعد وهو برنامج imo وهو معروف لدى الكثير من المستخدمين حيث تستطيع عمل مكالمات صوتية ومكالمات فيديو بكل سهولة.
يمكنكم تحميله من هنا : اندرويد و ios


فيسبوك ماسنجر حجب المكالمات الصوتية vpn