In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ابل تدخل بجدية فى مجال السيارات ذاتية القيادة

بواسطة بسام العربى 4/23/2017 7:13:00 PM
ابل تدخل بجدية فى مجال السيارات ذاتية القيادة

سمعنا كثيرا عن السيارات ذاتية القيادة ووجود الكثير من الشركات التى تعمل حاليا على ذلك ولكن الجديد ان ابل دخلت بجدية فى هذا المجال حيث تخطط الشركة للبحث وتطوير تقنيات للسيارات ذاتية القيادة وذلك بعد حصولها على تصريح الاختبار من ولاية كاليفورنيا.

ووفقا للتقارير التى تفيد بأن مهندسى ابل بالفعل اصبحوا مشغولين فى تطوير مجموعة من اجهزة الاستشعار واجهزة الكمبيوتر المصممة خصيصا لمساعدة محرك السيارة على تفادى المشاء والسيارات الاخرى مع تدفق حركة المرور.

ومع كل هذا فقد قامت الشركة بالفعل من قبل بتوظيف مئات الموظفين ذو الخبرة فى مجال السيارات للمساعدة فى تطوير وتصنيع السيارات ذاتية القيادة والذى جعل تركيز ابل ينصب الان فى المقام الاول على هذه التكنولوجيا.

والسؤال هنا : هل ستنجح ابل فى ما تقوم به فى هذا المجال واننا سوف نرى قريبا سيارات ذاتية القيادة من قبل الشركة ؟ ام انها ستكون مثل باقى الشركات التى قامت بالفعل بالبدء فى هذا المجال وحتى الان لا يوجد اى منتج قابل للتسويق ؟ كل ما علينا الان هو الانتظار.



آبل apple سيارات سيارات ذاتية القيادة