آبل ستؤجل إطلاق آيفون 8

بواسطة محمود عبد الحفيظ 4/24/2017 4:20:00 PM
آبل ستؤجل إطلاق آيفون 8

رأينا من قبل عدد من التقارير تتحدث عن هاتف آيفون 8 وتذكر أن آبل ستؤجل إطلاق الهاتف بسبب مشاكل في الإنتاج واليوم المحلل Ming-Chi Kuo أكد على نفس الأمر في تقرير جديد.

وفقاً للتقرير الذي ظهر اليوم آبل ستؤجل إطلاق هاتف آيفون 8 إلى شهر أكتوبر أو نوفمبر بسبب صعوبة في إنتاج الشاشات الـ OLED وتقنية قارئ البصمة الجديدة وتقنية الكاميرا الأمامية ثلاثية الأبعاد ومعالج A11. التقرير يذكر أن تأخير إطلاق هاتف آيفون 8 سيؤثر على مبيعات آبل في النصف الثاني من عام 2017 في ظل وجود منافسة شرسة من الشركات المصنعة لهواتف تعمل بنظام أندرويد وأضاف التقرير أن حتى بعد إطلاق هاتف آيفون 8 في الأسواق سيكون هناك مشكلة في شحن الهاتف لفترة من الوقت مما سيؤثر على إجمالي شحنات الآيفون في 2017.

أكد التقرير أن آبل ستطلق هاتفي iPhone 7s و iPhone 7s Plus في الموعد المعتاد شهر سبتمبر ولكن هذه الهواتف لن تجذب كثير من المستخدمين بسبب إعتماد آبل على نفس تصميم الجيل الحالي من الآيفون مع تحديث المكونات الداخلية فقط.

المحلل Ming-Chi Kuo كان يتوقع أن تبيع آبل 110 مليون آيفون في النصف الثاني من عام 2017 ولكن بعد تأخير إطلاق هاتف آيفون 8 يتوقع أن تتراوح المبيعات بين 80 إلى 90 مليون آيفون في النصف الثاني من العام الحالي.



آبل iPhone 8 آيفون 8