In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

حزمة XNA البرمجية تتقاعد!

بواسطة أحمد علاء 2/3/2013 9:23:00 PM


حزمة أدوات لتطوير الألعاب، منصة متكاملة ظهرت من وراءها العديد من الألعاب للنور، تلك المنصة هي حزمة XNA من مايكروسوفت، التي أعلنت اليوم أنها "لا خطط مستقبلية لديها لتطوير المزيد من النسخ منها" مما يحكم عليها بالاعدام.

وكما أعلنت مايكروسوفت عدم نيتها تطوير المزيد من النسخ من حزمة XNA  أعلنت أيضا عدم انتوائها تطوير حزمة DirectX الأمر الذي فتح العديد من أبواب التساؤل في أذهان الكثيرين خصوصا مطوري الألعاب.

"ستبق أدوات XNA هي الأداة الأساسية لتطوير الألعاب في xbox 360، وويندوز فون ، لكننا لن نطلق المزيد من النسخ الجديدة" هكذا أعلنت مايكروسوفت في بيان مقتضب لها اليوم.

حزمة برامج XNA أطلقت في عام 2004، كأداة صغيرة لتطوير الألعاب، تحت اسم XNA Game Studio التطبيق ظل مجانيا لتطوير الألعاب التي تعمل تحت منصة الويندوز، ثم أطلقت مايكروسوفت في عام 2006 أداة أخري لتطوير الألعاب التي تعمل في xbox 360 بمبلغ سنوي زهيد لقاء 99 دولارا فقط. ثم تم إطلاق نسخة نهائية منه في العام 2010، وأضيفت إلي Microsoft Visual Sudio كأداة لتطوير الألعاب في الهواتف التي تعمل بنظام ويندوز فون.

استخدمت حزمة XNA كأداة لتطوير الألعاب منها عدد من الألعاب المميزة علي xbox 360، منها ألعاب اللاعب الواحد، واللعب ذات اللاعبين، وغيرها من الألعاب الصغيرة، منها لعبة جماجم شوجون الشهيرة التي اطلقت نسخة منها لتعمل في ظل ويندوز 8 الأسبوع الماضي.

المصدر