هواوي: ردنا على مشكلة هاتف P10 كان غير ملائم

بواسطة محمود عبد الحفيظ 4/29/2017 4:42:00 PM
هواوي: ردنا على مشكلة هاتف P10 كان غير ملائم

هناك مشكلة في هاتفي هواوي P10 و P10 Plus وهي أن الشركة تستخدم أنواع ذواكر تخزين مختلفة مع كلاهما وهما UFS 2.1 و UFS 2.0 و eMMC 5.1 وهذا الأمر له تأثير على سرعة قراءة وكتابة البيانات وكان رد الرئيس التنفيذي للشركة أن المشكلة سببها قلة إنتاج ذواكر UFS 2.1 و UFS 2.0 لذلك أعتمدنا على المتوفرة بشكل أكبر eMMC 5.1 وذكر أن المشكلة لن يكون لها تأثير سلبي على الأداء.

واليوم وجه الرئيس التنفيذي لشركة هواوي Richard Yu رسالة للموظفين في الشركة وقال لهم أن رد الشركة على المشكلة كان متعجرف ورده هو كان غير ملائم وذكر أن هذه المشكلة تعطي درساً للشركة لكي تُحسن التعامل في المرات القادمة مع المشاكل. وأضاف أن الشركة قامت بتكوين فريق مهمته السماع للعملاء فقط وسيتواجد هذا الفريق في أماكن بيع أجهزة الشركة وأماكن الصيانة للتحدث مع العملاء وسماع أرائهم حول أجهزة الشركة والمشاكل التي تواجههم مع الأجهزة.

وذكر أيضاً أن الشركة ستراعي مشاعر العملاء بشكل أكبر الفترة القادمة ووجهت وكالة رويترز سؤال للشركة إذا كانت ستقوم بتعويض المستخدمين عن هذه المشكلة أو ستقوم بعمل إستدعاء للهاتف لتوحيد الذواكر في كل نسخ الهاتف وكان رد الشركة إنها مازالت لم تتخذ قراراً في هذا الشأن.



هواوي Huawei P10 Huawei P10 Plus