In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج ستبدأ إختبار سيارتها ذاتية القيادة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 5/1/2017 7:50:00 PM
سامسونج ستبدأ إختبار سيارتها ذاتية القيادة

وفقاً لتقرير نشرته الوكالة الكورية The Korea Herald سامسونج حصلت على موافقة من الحكومة الكورية لبدء إختبار سيارتها ذاتية القيادة في الطرق العامة في كوريا الجنوبية.

في عام 2015 أعلنت سامسونج عن تكوين فريق للعمل على تقنيات تخص السيارات ذاتية القيادة ولم تكشف عن تفاصيل أكثر وتقول التقارير أن سامسونج لا تعتمد على سيارة كاملة من تصنيعها ولكنها تعتمد على سيارة من هيونداي بها مستشعرات وكاميرات مع بعض تقنيات سامسونج.

يُذكر أن آبل كذلك حصلت منتصف الشهر الماضي على الموافقة لتجربة سيارتها ذاتية القيادة في كاليفورنيا وبالطبع جوجل لديها سيارة ذاتية القيادة بالفعل وتعمل على التقنية منذ فترة طويلة والسيارة الخاصة بها موجود في الطرق العامة وكذلك أوبر.



سامسونج Samsung سيارات سيارات ذاتية القيادة