In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل قد تؤجل إطلاق آيفون 8 لعام 2018

بواسطة محمود عبد الحفيظ 5/3/2017 2:59:00 PM
آبل قد تؤجل إطلاق آيفون 8 لعام 2018

رأينا الفترة السابقة عدد من التسريبات عن هاتف آبل المنتظر آيفون 8 وذكرت عدد من التقارير أن الشركة قد تؤجل إطلاق الهاتف حتى نهاية عام 2017 وذلك بسبب مشاكل في إنتاج بعض مكونات الجهاز.

ووفقاً لتقرير نشره موقع Business Insider آبل قد تؤجل إطلاق هاتف آيفون 8 إلى بداية عام 2018 وذلك بسبب نقص في توريد وإنتاج بعض المكونات الرئيسية في الجهاز وتحديات تواجه الشركة في التقنيات الجديدة التي ستعتمد عليها في الهاتف.

التقرير ذكر أن آبل ستعلن في شهر سبتمبر عن هاتفي iPhone 7s و iPhone 7s Plus والمتوقع أن يأتوا بنفس تصميم الجيل الحالي من آيفون مع تحديث المكونات الداخلية ولكن آيفون 8 لن يرى النور قبل بداية العام المقبل.



آبل iPhone 8 apple آيفون 8