In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لن تستطيع تغيير المتصفح الإفتراضي في Windows 10 S

بواسطة محمود عبد الحفيظ 5/3/2017 3:22:00 PM
لن تستطيع تغيير المتصفح الإفتراضي في Windows 10 S

مايكروسوفت أعلنت بالأمس عن نظام Windows 10 S وهو إصدار أخف من ويندوز 10 وموجه للطلاب والمدارس وكشفت الشركة أن هناك عدد من الشركاء مثل أسوس وسامسونج و HP وغيرهم سيقوموا بإطلاق حواسب محمولة في الصيف تعمل بالنظام وهو نظام منافس لنظام جوجل Chrome OS الذي يتمتع بشعبية كبيرة في المجال التعليمي.

مايكروسوفت ذكرت بالأمس في المؤتمر إنه يُمكنك تثبيت أي متصفح على Windows 10 S طالما هذا المتصفح متواجد على متجر برامج ويندوز Windows Store حيث لا يُمكنك تثبيت أي برامج من خارج المتجر على هذا الإصدار من ويندوز 10.

وعلى صفحة التعليمات الخاصة بإصدار Windows 10 S مكتوب إنه يُمكنك تثبيت أي متصفح على النظام طالما المتصفح متوفر على Windows Store ولكن متصفح مايكروسوفت إيدج سيكون هو المتصفح الإفتراضي أي لن تستطيع تغييره.

كذلك مكتوب إنه لا يُمكنك تغيير محرك البحث في المتصفح إلى أي محرك بحث آخر سواء جوجل أو غيره ومحرك البحث الإفتراضي في متصفح إيدج هو Bing ولن يستطيع المستخدم تغييره إلى محرك بحث آخر.



مايكروسوفت ويندوز 10 windows 10 s ويندوز 10 اس