تطبيق جوجل ألو يحصل على ثلاث مميزات جديدة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 5/4/2017 4:40:00 PM
تطبيق جوجل ألو يحصل على ثلاث مميزات جديدة

جوجل تحاول بكل الطرق أن تجعل المستخدمين يتجهوا لإستخدام تطبيق الدردشة الخاص بها ألو وذلك من خلال إضافة مميزات جديدة له وبالأمس بدأت الشركة في إرسال تحديث جديد للتطبيق يجلب له ثلاث مميزات جديدة.

الميزة الأولى التي يجلبها التحديث لتطبيق ألو هو وضعية incognito في المحادثات الجماعية حيث يُمكنك من خلالها عمل مجموعة دردشة بين أصدقائك والرسائل التي يتم إرسالها في هذه المحادثة سيتم حذفها تلقائي بعد فترة من الوقت أنت تقوم بإختيارها وهذه الميزة كانت متوفرة في التطبيق منذ اليوم الأول ولكن للمحادثات بين شخصين فقط.

الميزة الثانية هي عرض الروابط داخل المحادثات بحيث يتم عرض بعض المعلومات الموجودة في الرابط بحيث تأخذ فكرة عن الموجود بداخله.

والميزة الثالثة والأخيرة هي أخذ نسخة إحتياطية من المحادثات وهي ميزة من المفترض كانت تتوفر من اليوم الأول ولكن المهم إنها توفرت الأن وسيتم أخذ نسخة إحتياطية من المحادثات بشكل كامل سواء صور أو فيديوهات أو روابط وسيتم حفظها على Google Drive وليس على الهاتف وذلك لكي لا تفقد هذه النسخة إذا قمت بعمل بمسح لبيانات الهاتف ونفس الأمر مُطبق في واتساب حيث يتم أخذ نسخة إحتياطية من المحادثات على Google Drive.



جوجل الو allo Google