In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إعلانات فيس بوك الجديدة : من الألف إلي الياء!

بواسطة أحمد علاء 2/4/2013 4:55:00 AM


من المعروف أن فيس بوك يقوم بتحديث خدماته من وقت لآخر، اليوم سنتحدث عن خدمات فيس بوك الإعلانية التي تم تغييرها كليا.

الطريقة الجديدة التي ستنشر بها إعلانك علي فيس بوك، تسمح لك بتعظيم عائدك، والتركيز علي الجمهور الذي ستسوق له منتجك أو خدمتك، في الخطوات التالية، سنري معا كيف غير فيس بوك خدماته الإعلانية :

1- الخطوة الأولي :
كما نري في الصورة، ستقوم باختيار الشئ الذي ترغب في الإعلان عنه، فيمكنك شراء المزيد من المعجبين لصفحتك، أو بامكانك ترقية أحد منشورات صفحتك لتصل للمزيد من القراء، والخيار الأخير، يمكنك عبره إعداد ما يناسبك من خيارات.

إعلانات فيس بوك
2- الخطوة الثانية :
الجديد في خدمات فيس بوك الإعلانية، أنك بإمكانك رؤية الإعلان أوتوماتيكيا أثناء إعدادك لخياراتك، فيصبح بامكانك التحكم تحكما كاملا في شكل الإعلان، والجمهور المستهدف به الإعلان، فعلي سبيل المثال : اذا قمت باعداد عشرين دولارا كميزانية يومية لحملتك الإعلانية عبر فيس بوك، فيسظهر لك الإعلان كما سيظهره فيس بوك، الذي سيدير لك حملتك الإعلانية في حدود ميزانيتك. كما أن فيس بوك سيقوم بمحاسبتك اذا ضغط أحدهم فوق اعلانك فقط، في تصرف شبيه بإعلانات جوجل.

3- الخطوة الثالثة :
الخطوة الثالثة والأخيرة : تحديد ميزانيتك فيس بوك قام بتحديث طريقة الانفاق علي الحملات، لتعظم العائد لكل من المعلن والمستهلك في آن واحد، فيس بوك أيضا قام باستحداث طريقة جديدة وهو CPM التكلفة بالانطباع وتعنى تكلفة الحملة الاعلانية بعد ألف انطباع من المستهلكين وهو ما يمكنك تغييره بما يناسبك كمعلن وما يناسب ميزانيتك.

المصدر