فيديو جديد يوضح تصميم هاتف آيفون 8

بواسطة محمود عبد الحفيظ 5/9/2017 9:19:00 PM
فيديو جديد يوضح تصميم هاتف آيفون 8

رأينا الفترة السابقة عدد كبير جداً من التسريبات عن هاتف آبل المنتظر آيفون 8 ووفقاً للتقارير والتسريبات السابقة الشركة تختبر ثلاث تصميمات من الهاتف واحد منهم يأتي بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة وآخر بقارئ للبصمة في الجهة الخلفية وآخر بدون قارئ للبصمة.

كنا رأينا من قبل تصميمات تخيلية مبنية على التسريبات التي ظهرت من قبل توضح تصميم النسخة التي تأتي ببصمة في الجهة الخلفية وكذلك كان هناك تصميمات تخيلية للنسخة التي تأتي ببصمة مدمجة مع الشاشة واليوم المسرب OnLeaks نشر فيديو 360 درجة يوضح تصميم هذه النسخة.

يظهر في الفيديو أن هاتف آيفون 8 سيأتي بكاميرتين في الجهة الأمامية وقارئ البصمة مدمج مع الشاشة وعلى الجانب الأيمن يوجد زرار الطاقة وأسفله منفذ تركيب شريحة الإتصال وعلى الجانب الأيسر زرار كتم الصوت وأزرار التحكم في الصوت.

في الجهة الخلفية يأتي الهاتف بكاميرتين وبينهم يوجد فلاش LED وميكروفون وأسفلهم في المنتصف شعار آبل وبالأسفل يوجد سماعة وميكروفون وفي المنتصف منفذ Lightning.

متوقع أن تعلن آبل عن هاتف آيفون 8 وهواتف iPhone 7s و iPhone 7s Plus في شهر سبتمبر القادم وكانت هناك تقارير تقول أن الشركة ستؤجل إطلاق هاتف آيفون 8 إلى شهر أكتوبر أو نوفمبر أو بداية العام القادم.



آبل iPhone 8 apple آيفون 8