مايكروسوفت تعلن عن قدوم تحديث جديد ضخم لويندوز 10

بواسطة محمود عبد الحفيظ 5/11/2017 6:50:00 PM
مايكروسوفت تعلن عن قدوم تحديث جديد ضخم لويندوز 10

مايكروسوفت أعلنت اليوم أن ويندوز 10 سيستقبل تحديث جديد يُدعى Creators Update ونعم يحمل نفس اسم أخر تحديث ضخم للنظام وسيتوفر هذا التحديث في شهر سبتمبر القادم وستركز الشركة في التحديث على ربط نظام ويندوز بنظامي أندرويد و iOS.

 

التحديث سيجلب لويندوز 10 عدد من المميزات الجديدة مثل Timeline والتي ستسمح لك بإستكمال عملك على أجهزة ويندوز المختلفة من أخر شئ توقفت عنده بمعنى إذا كنت تعمل على برنامج معين على الحاسب المكتبي ثم أنتقلت إلى الحاسب المحمول ستستطيع إستكمال عملك على هذا البرنامج من المكان الذي تركته فيه.

 

كذلك ميزة Timeline ستتوفر على بعض تطبيقات مايكروسوفت المتوفرة على أندرويد و iOS بحيث تستكمل عملك على الذي كنت تقوم به على أحد برامج الويندوز على التطبيق الخاص بهذا البرنامج على أندرويد و iOS بدون الحاجة للبدء من جديد.

 

أيضاً ميزة آخرى مهمة قادمة مع التحديث وهي Clipboard وهذه الميزة ستسمح لك بنقل النصوص من على حاسبك الذي يعمل بنظام ويندوز 10 إلى هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد أو iOS وذلك بفضل لوحة مفاتيح Swiftkey حيث سيظهر لك على لوحة المفاتيح خيار خاص بالمحتوى الذي قمت بعمل نقل له من على ويندوز لكي تعمل لصق له على هاتفك.

 

أيضاً قدمت مايكروسوفت ميزة Pick Up Where You Left Off الشبيهة بميزة Timeline ولكنها للمطورين بحيث يستطيع المطورين جعل البرامج الخاصة بهم على الويندوز مرتبطة بالتطبيقات على أندرويد و iOS لكي يستطيع المستخدم إستكمال عمله الذي بدأه على ويندوز 10 على أندرويد أو iOS.



أندرويد iOS مايكروسوفت ويندوز 10