In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سناب شات: لا نخاف من فيسبوك إنهم غير مبدعين

بواسطة محمود عبد الحفيظ 5/12/2017 2:54:00 PM
سناب شات: لا نخاف من فيسبوك إنهم غير مبدعين

شركة سناب المطورة لتطبيق سناب شات أعلنت أول أمس أن عدد المستخدمين النشطين يومين للتطبيق وصل إلى 166 مليون وارتفعت نسبة المستخدمين 5% مقارنة بالربع الماضي وارتفعت 33% مقارنة بنفس الربع العام الماضي ولكن مازالت أقل من عدد مستخدمي ميزة Stories في تطبيق إنستجرام والذي وصل إلى 200 مليون.

 

وتم توجيه سؤال للرئيس التنفيذي لشركة سناب Evan Spiegel هل تخاف من فيسبوك ولماذا؟ وإذا كنت لا تخاف منها لماذا أيضاً؟ وكان له رد على السؤال صريح وذلك بعد أن تحدث عن الإبداع ولمح أن فيسبوك غير مبدعة وكان رده "ليس معنى أن ياهو لديها صندوق للبحث أصبحت جوجل".

 

وهنا Evan Spiegel يشبه تطبيق سناب شات بإنه جوجل وإنه صاحب فكرة إستخدام الكاميرا وفكرة Stories التي قامت بنقلها فيسبوك في التطبيقات المملوكة لها كما جوجل من قدمت فكرة البحث وأصبحت رائدة في هذا المجال وأصبحت شركات آخرى مثل ياهو تحاول منافسة جوجل بنقل ما قامت به وهنا يتم تشبيه فيسبوك بياهو التي تحاول سرقة الفكرة ولكن في نهاية فيسبوك لن تصبح سناب شات وياهو لن تصبح جوجل.



فيسبوك سناب شات Evan Spiegel