هاتف Galaxy S8 لن يشحن سريعاً والشاشة تعمل

بواسطة محمود عبد الحفيظ 5/12/2017 3:45:00 PM
هاتف Galaxy S8 لن يشحن سريعاً والشاشة تعمل

معظم الهواتف الذكية عند إستخدامها أثناء الشحن ستلاحظ أن سرعة الشحن أصبحت أقل والهواتف التي تدعم تقنية الشحن السريع لا تقوم بتعطيل الميزة أثناء إستخدام الهاتف ولكن تقل سرعة الشحن بنسبة قليلة.

 

ولكن الأمر مختلف بعض الشئ مع هاتف Galaxy S8 أو بالتحديد مع هواتف سامسونج منذ هاتف Galaxy S6 حيث تقوم الشركة بتعطيل تقنية الشحن السريع إذا قمت بإستخدام الهاتف أثناء الشحن أو إذا شعر الهاتف بأن شاشة الهاتف تعمل وللأسف الشركة لا تذكر هذا الأمر صفحة المواصفات الرسمية للهواتف ولكن قد تراه موضح في دليل المستخدم الخاص بالهاتف.

 

موقع Phandroid قام بعمل إختبار لشحن هاتف Galaxy S8 والشاشة مغلقة وإختبار لشحن الهاتف والشاشة تعمل وكانت النتيجة أن الهاتف شحن بشكل كامل من 0 إلى 100% في ساعة و 37 دقيقة وذلك أثناء الشحن والشاشة مغلقة ولكن والشاشة تعمل أستغرق الهاتف ساعتين و 51 دقيقة للشحن من 0 إلى 100% وذلك على الرغم أن رسالة الشحن السريع تكون ظاهرة على الشاشة ولكن في الحقيقة إنها معطلة وذلك بمجرد ان تقوم بتشغيل الشاشة.

 

وقام الموقع بعمل بعض المقارنات حيث ذكر أن هاتف ZTE Blade V8 Pro والذي يأتي ببطارية قوتها 3,140 ميلي أمبير وهي أقوى من بطارية هاتف Galaxy S8 ويدعم الهاتف تقنية الشحن السريع Quick Charge 2.0 مثل هاتف S8 نسخة Snapdragon 835 وما يعادلها في نسخة Exynos 8895 أستغرق ساعة و 32 دقيقة لكي يشحن بشكل كامل من 0 إلى 100% وذلك إستخدام الهاتف وتشغيل فيديوهات على يوتيوب.

 

وأيضاً ضرب الموقع مثال بهاتف OnePlus 3T والذي لا تقل سرعة الشحن الخاصة به عند إستخدامه أثناء الشحن وضرب مثال آخر بهاتف جوجل Pixel والذي تقل سرعة الشحن عندما تقوم بإستخدامه وتصل درجة حرارة الهاتف إلى درجة محددة ولن يصل الهاتف إلى هذه الدرجة إلا عند لعب الألعاب عليه. إذا كنت تمتلك هاتف Galaxy S8 أو S8+ من الأفضل أن لا تقوم بإستخدام الهاتف أثناء الشحن وذلك لكي ينهي عملية الشحن سريعاً.



galaxy s8 galaxy s8 plus