هاتف يمكن شحن بطاريته فى 5 دقائق فقط

بواسطة بسام العربى 5/15/2017 6:45:00 PM
هاتف يمكن شحن بطاريته فى 5 دقائق فقط

يمكن أن يكون ضعف البطارية أو بطئ شحنها سبب رئيسى من أسباب تبديل الهاتف لمعظم المستخدمين كما يمكن أن يكون سبب أيضا من أسباب إهتمام المستخدمين بالهواتف القديمة كهواتف نوكيا وذلك لقوة البطارية وسرعة شحنها ولذلك تعمل الشركات العالمية الأن على إطلاق هواتف ببطارية قوية وأيضا بتقنيات كثيرة تتعلق بسرعة الشحن والشحن اللاسلكى ولكن مازال الشحن السريع بطئ جدا بالنسبة لما سنراه الان.

 

وفقا لشركة StoreDot العام القادم سيكون هناك هواتف جديدة ذات بطارية يتم شحنها فى وقت أسرع 100 مرة من شحن أى هاتف ذكى الأن حيث أنها ستكون قادرة على الشحن الكامل فى أقل من 5 دقائق.

 

تم الكشف عن هذه البطارية أول مرة عام 2014 وبعد 8 أشهر من الكشف عنها تم عرض نسخة من هذه البطاريات فى معرض الإلكترونيات الإستهلاكية فى لاس فيجاس وتحتوى البطارية على جزيئات عضوية مصنعة خصيصا لتتمكن من الشحن السريع مع المحافظة على عمر البطارية.

 

وقد ذكر المدير التنفيذى لشركة StoreDot أن البطارية من المحتمل أن تدخل مجال الإنتاج فى عام 2018 ولكن يوجد العديد من الشكوك حول هذا لوجود بعض المشاكل المستمرة للبطاريات مثل السخونة التى تحدث فى الكثير من الهواتف ولكن لو حدث ذلك ستكون ثورة فى عالم التكنولوجيا وصناعة الهواتف الذكية.



هواتف ذكية اختراعات