5 خصائص يحتاجها iphone 8 ولكن ربما لن يحصل عليها

بواسطة بسام العربى 5/16/2017 7:30:00 AM
5 خصائص يحتاجها iphone 8 ولكن ربما لن يحصل عليها

* الشحن السريع :

تمتاز العديد من الهواتف الذكية الان بوجود خاصية الشحن السريع وهى خاصية رائعة تمكنك من شحن الهاتف فى اقل وقت ممكن فلا داعى لترك الهاتف موصل بالشاحن لساعات لشحنه وأظن انه قد حان الوقت الان لأبل لإضافة هذه الخاصية لهواتفها.

 

* شاشة ضد الكسر :

ليس هناك شك ان زجاج Gorilla قوى ولكنه لا يزال زجاج والزجاج قابل للكسر ومع الشائعات التى تشير ان ابل سوف تقوم بوضع طبقة من الزجاج على الجزء الخلفى من الهاتف لدعم الشحن اللاسلكى فبالتالى سيكون هناك الكثير من الزجاج وسيزيد من قابليته للكسر.

 

* فتحة بطاقة الذاكرة الخارجية :

لماذا لا يوجد فتحة للبطاقة الخارجية؟ لماذا لا تعطى الشركة للمستخدم حق زيادة مساحة ذاكرة الهاتف؟ حتى لو كانت الذاكرة الداخلية للهاتف كبيرة فالكثير من المستخدمين يريد زيادة المساحة عن طريق بطاقة الذاكرة الخارجية.

 

* كاميرا عالية الدقة :

كاميرا الايفون 12 ميجا بيكسل وهى كاميرا رائعة والنسخة plus من هواتف الايفون تأتى بكاميرا مزدوجة ولكن لماذا لا تزيد ابل من دقة الكاميرا لرؤية مزيد من التفاصيل بالصور التى يتم التقاطها؟ أعتقد انه حان الوقت ايضا لزيادة دقة الكاميرا فى النسخة القادمة من هواتف الايفون.

 

* زيادة ذاكرة الوصول العشوائى "الرامات" :

على الرغم من ان رامات اخر اصدار من الايفون وهى 3 ميجا بيكسل ليست سيئة الا انه زيادة الرامات سيكون أفضل وأكثر سهولة فى تعدد المهام فضلا عن السماح لنظام التشغيل لمعالجة الصور عالية الدقة والتعامل مع الملفات الكبيرة بسهولة.

 

هل يحتاج iphone 8 هذه الخصائص فعلا أم لا ؟ ولو كان لديك الاخيار من بين هذه الخصائص فأيهم ستختار ؟ ننتظر الرد فى التعليقات ...



آبل iPhone 8 آيفون 8